الادارة المالية و الادارية والمواد
الادارة المالية والادارية والمواد احدى ادارات المركز والتي تتبع الى الشؤون العامة وتتولى القيام بمهامها وممارسة اختصاصاتها من خلال المنسقيات التالية:
1- منسقية الشئون المالية
2- منسقية الشئون الادارية
3- منسقية المشتريات والمخازن
وتتمثل اهم المهام لهذه الادارة في الاتي:
1- ادارة شئون الافراد وصيانة ملفاتهم الشخصية وتنفيذ القرارات واللوائح المتعلقة بالأفراد.
2- اعمال البريد والارشيف واعداد الملاك واعمال التصوير والطباعة.
3- مراجعة الأجهزة المختصة والجهات المحلية لإنجاز الاعمال المتعلقة بالتأشيرات وحجز الاقامة والتذاكر للموفدين في مهام او دورات خارجية.
4- الاعمال المحاسبية والمالية من تسجيل وقيد.
5- اعداد الميزانيات التقديرية والحسابات الختامية من ميزانية عمومية وقائمة نشاط.
6- اعمال الخزينة والمرتبات وقيد ومتابعة الاصول والمواد واعداد المطالبات الشهرية
7- تخويلات الدفع الخارجي ومتابعة اعمال التامين الصحي.
8- القيام بوظائف الشراء والتخزين للمواد والمستلزمات الضرورية لسير التدريب بالمركز.
تعليقات :