الادارة المالية و الادارية والمواد
الادارة المالية والادارية والمواد احدى ادارات المركز والتي تتبع الى الشؤون العامة وتتولى القيام بمهامها وممارسة اختصاصاتها من خلال المنسقيات التالية:
-
منسقية الشئون المالية
-
منسقية الشئون الادارية
-
منسقية المشتريات والمخازن
وتتمثل اهم المهام لهذه الادارة في الاتي:
-
ادارة شئون الافراد وصيانة ملفاتهم الشخصية وتنفيذ القرارات واللوائح المتعلقة بالأفراد.
-
اعمال البريد والارشيف واعداد الملاك واعمال التصوير والطباعة.
-
مراجعة الأجهزة المختصة والجهات المحلية لإنجاز الاعمال المتعلقة بالتأشيرات وحجز الاقامة والتذاكر للموفدين في مهام او دورات خارجية.
-
الاعمال المحاسبية والمالية من تسجيل وقيد.
-
اعداد الميزانيات التقديرية والحسابات الختامية من ميزانية عمومية وقائمة نشاط.
-
اعمال الخزينة والمرتبات وقيد ومتابعة الاصول والمواد واعداد المطالبات الشهرية
-
تخويلات الدفع الخارجي ومتابعة اعمال التامين الصحي.
-
القيام بوظائف الشراء والتخزين للمواد والمستلزمات الضرورية لسير التدريب بالمركز.
تعليقات :